2013 MEDIA
 
     
الموسم الثالث من رالى تحدى عبور مصر يلقى نجاحا بالغا.

الإسكندريه فى٢٣ نوفمبر ٢٠١٣

 

فى أول نوفمبر السابق وصل إلى مصر 45 مغامر من محترفى قيادة الدراجات البخاريه للإشتراك فى الموسم الثالث من رالى تحدى عبور مصر الهادف لتنشيط السياحه المصريه و إثبات أن مصر ما زالت تتمتع بالأمن الذى طالما إشتهرت به.

 

م انطلاق موسم ٢٠١٣ من رالى تحدى عبور مصر يوم الجمعه ٨ نوفمبر ٢٠١٤ و استمر لمده ٩ أيام قطع خلالها المشاركون مسافة ٢٤٠٠ كم بدأت من مدينه الإسكندريه ثانى أكبر مدينه بمصر و إتجه جنوبا إلى مدينة ٦ أكتوبر قبل الإتجاه إلى صحراء مصر الغربيه و المرور بأشهر واحاتها: الواحات البحريه، واحة الفرافره، الواحات الداخله و الخارجه.

 

و بعد قضاء أربعة أيام فى صحراء مصر الغربيه قام الفريق بالإتجاه شرقا إلى مدينة الغردقه الساحره ثم القياده بمحاذاة ساحل البحر الأحمر إلى العين السخنه قبل إتمام آخر مرحله فى الرالى بين العين السخنه و القاهره حيث تم ختام موسم ٢٠١٣ من رالى تحدى عبور مصر تحت سفح أهرامات الجيزه.

 

قام بالإشتراك فى رالى هذا العام مغامرون من اثنى عشر دوله مختلفه منها: البرازيل، جنوب أفريقيا، أمريكا، إنجلترا، أستراليا، كندا، المكسيك، سلطنة بروناى، اليونان، رومانيا، نيوزيلاندا و مصر و احتوى فريق هذا العام على ٦ مغامرات من النساء.


تحدي عبور مصر هو رالى سنوى لقيادة الدراجات البخاريه عبر أكثر الطرق تحديًا وصعوبة في مصر. و يمثل التحدى مغامره خلابه لمحبى ركوب الدراجات البخاريه و السفر على حد سواء. بدأ الرالى الذى ينظم عن طريق شركة تحدى عبور العالم و نادى روتارى الإسكندريه كوزموبوليتان فى عام ٢٠١١ و استمر الموسم الأول تسعة أيام و تم خلالها قطع ١٧٠٠ كيلومتر بداية من شواطئ البحر المتوسط حتى معبد أبو سمبل قرب حدود مصر الجنوبية، بمشاركة ١٥ من راكبي الدراجة البخارية من أربع دول مختلفة. و فى موسم ٢٠١٢ قطع المشاركون مسافة ٢٤٠٠ كم.

 

ويقول أحمد الزغبي المتحدث الرسمي لتحدي عبور مصر و عضو مجلس إدارة نادى روتارى الإسكندريه كوزموبوليتان: "يهدف رالى تحدى عبور مصر لجلب انتباه وسائل الإعلام الإقليميه و العالمية وتوجيه الأنظار لمصر والتركيز على احتفاظ مصر بأمنها الذي طالما اشتهرت به و يركز على خلق تجربه لا مثيل لها لمحبى المغامره لإستكشاف مصر . فى كل عام نخطط بعنايه لمسار مختلف للرالى يمر بأشهر المناطق السياحيه فى مصر".

 

للدخول على موقع الرالى على الانترنت يرجى زيارة www.crossegyptchallenge.com  و على فيس بوك www.facebook.com/CrossEgyptChallenge

 

للمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال:

 

كريستين مانوكيان

تليفون:

‎‎+971 (56) 679-1257

بريد إلكترونى:

media@crossegyptchallenge.com

موقع الكترونى:

www.CrossEgyptChallenge.com

 
     
PARTNERS